منوعات

أمين (مجلس التعاون) يؤكد أهمية مشاركة الهيئات والمنظمات الدولية في دعم الجهود باليمن

الرياض – أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف أهمية مشاركة الهيئات والمنظمات الدولية في دعم جهود التنمية والمساعدات الإنسانية في اليمن.

وقالت أمانة مجلس التعاون في بيان ان ذلك جاء خلال استقبال الحجرف لنائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فريد بلحاج في مقر الأمانة العامة بالرياض بحضور المدير الإقليمي لليمن تانيا ميير والمدير الإقليمي لدول مجلس التعاون عصام أبو سليمان.

ونقلت أمانة مجلس التعاون عن الحجرف تثمينه لوجود وفد البنك الدولي ومشاركته في بعض مسارات المشاورات اليمنية – اليمنية برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تستضيفها الأمانة العامة خلال الفترة من 29 مارس الماضي الى 7 إبريل الجاري.

وأكد الحجرف دور البنك الدولي ومساهماته في دعم واستقرار اليمن وإعادة السلام لأبنائه وأهمية الإستفادة من المشاورات اليمنية – اليمنية لتعزيز ودفع مجالات التنمية والمساعدات الانسانيه والإجتماعية في اليمن.

وذكرت انه تم خلال اللقاء مناقشة مجالات التعاون بين مجلس التعاون والبنك الدولي من خلال الدراسات المشتركة والأوراق البحثية والفرق الفنية بالإضافة إلى الاستفادة الجماعية لتعزيز سبل التنمية وتدفقات المعونة والتمويل لليمن.

اظهر المزيد

مواضيع ذات الصلة

زر الذهاب إلى الأعلى