محليات

جمعية الفنون التشكيلية اقامت معرض الابن البار بمشاركة واسعة من الشباب

احتفلت«مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار» بمعرضها السنوي للفن التشكيلي بتكريم مجموعة من الفنانين المشاركين، في مقر الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية .

من جانبها قالت ايمان سليمان فنانة تشكيلية انها ابرزت في اعمالها بر الوالدين وذلك من خلال صورة لكهف للدلالة على ان بر الوالدين يخرج من ظلمات الى النور مضيفة انها شاركت في العديد من المعارض داخل الكويت وخارجها .
بدورها قالت فاطمة ابل فنانة تشكيلية اخترت اللون الابيض والاسود من اجل التعبير عن لحظات الحنان والحب وقالت “اضفت الزهور في العمل للدلالة على ان عطاء البنت للام يزيدها زهور” وعن الالوان المستخدمة قالت انها استخدمت الوان زيتية وتم انجاز العمل في مدة شهر .
وعن مشاركتها في مسابقات اخرى قالت ابل انها شاركت في مسابقة الدولة التشجيعية بالاضافة الى مجموعةمعارض .
وقال حسين المزعل عضو الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية حيث شارك باعمال متنوعة “حاولت ان ادمج الأسلوب الغربي بتراثنا الكويتي حيث عبرت في العمل الاول عن بر الحفيد للجدة والثانية عن بر الابن للاب” مضيفاً انه شارك الدورة السابقة للابن البار وحصل على جائزة.
من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في النسخة التاسعة من المسابقة خلال السادس من شهر ديسمبر المقبل، تمهيداً لتكريمهم خلال الحفل الختامي، المزمع إقامته تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية الشيخ فراس الصباح في 18 ديسمبر بفندق كراون بلازا .

اظهر المزيد

مواضيع ذات الصلة

زر الذهاب إلى الأعلى