محليات

قانصو لرئيس الحزب التقدمي الاشتراكي “قيادتكم الحكيمة مدعاة فخر واعتزاز “

أكد معتمد مشيخة العقل لطائفة المسلمين الموحدين الدروز في الكويت نسيب قانصو ان زيارة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان وليد جنبلاط للكويت تأتي تأكيدا على عمق العلاقات بين الكويت ولبنان
وأضاف في كلمته بهذه المناسبة «قيادتكم الحكيمة مدعاة فخر واعتزاز لنا، وحرصكم على تعميق علاقات لبنان مع أشقائه العرب، ولاسيما دول الخليج العربية، هو مصدر اطمئنان لنا، نحن الموحدين خصوصاً، وكذلك لإخواننا اللبنانيين على امتداد وطننا الغالي عموماً».
وأشاد قانصو بالدور الفعال والمؤثر، الذي طالما لعبته الكويت، في دعم مسيرة التنمية والازدهار في لبنان، معربا عن «اعتزازه بالروابط الأخوية المتجذرة بين بلدينا وشعبينا».

وقال«نأمل أن تحقق زيارتكم ما ترجونه ونرجوه من نتائج إيجابية، تسهم في تعافي وطننا الغالي لبنان، وتعيده إلى مكانته المؤثرة بين أشقائه العرب عموماً والخليجيين على وجه الخصوص».
وتابع نسأل الله تعالى أن يسدد خطاكم على دروب الخير والعطاء، وأن يحفظ بعنايته ورعايته سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وأن يجعل الكويت الشقيقة وشعبها الوفيّ في الأمن والأمان والازدهار ويحفظ هذه البلاد المباركة منارةً للخير والسلام والإنسانية.

اظهر المزيد

مواضيع ذات الصلة

زر الذهاب إلى الأعلى